اتجاهات مدرسي رياضيات المرحلة المتوسطة ومدرساتها في العراق نحو استعمال الحاسوب في تعلم الرياضيات المقررة على الطلبة داخل الصف

المؤلفون

  • م.د.رافد بحر احمد المعيوف جامعة بغداد/كلية التربية/ابن الهيثم

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1601

الملخص

  على الرغم من إيجابيات توظيف الحاسوب في عمليتي التعلّم والتعليم الصفي ولا سيما في مادة الرياضيات التي تحوي الكثير من المفاهيم المجردة ، إلا أنَّه من الملاحظ عزوف بعض المدرِّسين إن لم يكن غالبيتهم عن استعماله وتوظيفه في التعليم الصفي.

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد