بناء برنامج تعليمي للحد من السلوك الفوضوي لدى طلبة المرحلة المتوسطةالكلمات الكلمات المفتاحية: مجمع _ضابط_ تجرب

المؤلفون

  • أ.م. د. خالد خيرالدين ياسين جامعةالموصل/كلية التربية للعلوم الانسانية
  • خالد علي عبد العبيدي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جامعة ديالى / كلية التربية للعلوم الانسانية

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1388

الملخص

هدف البحث الحالي الى تعرف ( بناء برنامج تعليمي للحد من السلوك الفوضوي لدى الطلبة ) وتم التحقق من هدف البحث من خلال اختبار الفرضيات الآتية :

  • لا توجد فروق ذات دلالة إحصائيـة عند مستوى دلالة ( 0,05 ) بين درجات المجموعـة التجريبية قبل تطبيق البرنامج التعليمي وبعدهُ عند تطبيق مقياس السلوك الفوضوي  .

    لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة ( 0,05 ) بين درجات المجموعة الضابطة في الاختبارين القبلي والبعدي عند تطبيق مقياس السلوك الفوضوي  .

  • لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة ( 0,05 ) بين درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في الاختبار البعدي عند تطبيق مقياس السلوك الفوضوي .

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

بناء برنامج تعليمي للحد من السلوك الفوضوي لدى طلبة المرحلة المتوسطةالكلمات الكلمات المفتاحية: مجمع _ضابط_ تجرب. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(75). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1388