اثر استخدام استراتيجية (فكر-زاوج – شارك)في اكتساب المفاهيم الرياضية لدى طلاب الصف الثالث معهد اعداد المعلمين

المؤلفون

  • م .م. كمال اسماعيل غفور معهد اعداد المعلمين- صباحي          بعقوبة

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i55.1625

الملخص

 

ملخص البحث

       يهدف البحث الحالي الى معرفة اثر استخدام استراتيجية (فكر-زاوج– شارك)في اكتساب المفاهيم الرياضية لدى طلاب الصف الثالث معهد اعداد المعلمين .

       تتكون المرحلة الثالثة معهد اعداد المعلمين صباحي بعقوبة من شعبتين اختار الباحث شعبة (أ)كمجموعة تجريبية فبذلك تكون شعبة (ب)مجموعة ضابطة .تم تطبيق التجربة من قبل الباحث على المجموعتين ,وبعد تنفيذ الخطط الدراسية التي اعدها الباحث واجراء الاختبار التحصيلي النهائي وتحليل النتائج يظهر ان هناك فروقا ذات دلالة احصائية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة ولصالح المجموعة التجريبية

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

اثر استخدام استراتيجية (فكر-زاوج – شارك)في اكتساب المفاهيم الرياضية لدى طلاب الصف الثالث معهد اعداد المعلمين. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(55). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i55.1625