الفراغ الوجودي لدى المعلمات الأرامل
The Existential Vacuum among Widows teachers
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i65.1717الكلمات المفتاحية:
الفراغالملخص
يهدف البحث الحالي الى تعرّف إلى :
قياس مستوى الفراغ الوجودي لدى المعلمات الأرامل اللاتي يعملن في المدارس الابتدائية التابعة لمديرية تربية ديالى .
الكشف عن الفراغ الوجودي لدى المعلمات الأرامل بحسب المتغيرات :
أ- العمر . ب- سنوات الترمل . ج- حالة الوفاة .
شمل مجتمع البحث المعلمات الأرامل اللاتي يعملن في المدارس الابتدائية في محافظة ديالى للعام الدراسي( 2012-2013 ) واللاتي ترملن من سنة ( 2003-2012) ، البالغ عددهن ( 450 ) معلمة أرملة ، أما عينة البحث فقد تم اختيار ( 300 ) معلمة أرملة بصورة قصدية .

التنزيلات
منشور
19-08-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
الفراغ الوجودي لدى المعلمات الأرامل: The Existential Vacuum among Widows teachers. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(65). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i65.1717