علاقة قدرات القراءة بقدرات الاملاء لدى تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الابتدائي
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i81.2420الملخص
وتلميذات الصف الثالث الأبتدائي,ويقتصر البحث الحالي على تلاميذة الصف الثالث الأبتدائي من كلا الجنسين المسجلين في المدارس الابتدائية المختلطة في مدينة بعقوبة للعام الدراسي(2017ـ2018) وتم اختيار(44)تلميذا وتلميذة عشوائيا.وطلب منهم قراءة النص النثري(افتح يا سمسم) من كتاب القراءة الذي اختير عشوائيا وقامت بتسجيل الكلمات المقروءة صحيحا لكل تلميذ وتلميذة,ثم طلبت منهم الباحثة كتابة النص نفسه بعد مضي عشرة ايام من قرائتهم له كي لا يتذكرونه بعد قرائتهم له.وقامت بالتاشير على الكلمات المكتوبة صحيحا لكل تلميذ وتلميذة ايضا.

التنزيلات
منشور
06-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
علاقة قدرات القراءة بقدرات الاملاء لدى تلاميذ وتلميذات الصف الثالث الابتدائي. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(81). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i81.2420