الكتابة الإبداعية عند طلبة أقسام اللغة العربية في كلية التربية للعلوم الإنسانية

المؤلفون

  • زينب عمران عبيس مخيلف
  •                                                                              جامعة بابل / كلية التربية للعلوم الإنسانية

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i93.2537

الملخص

يهدف البحث الحالي  إلى الكشف عن الكتابة  الإبداعية   عند طلبة  أقسام اللغة العربية في كليات التربية  للعلوم الإنسانية ، وتكونت عينة  الدراسة  من طلبة  اقسام اللغة العربية المرحلة  الرابعة لكليات التربية  للعلوم الانسانية جامعة (بابل ، كربلاء، المثنى)، وبلغت العينة الاساسية من (207) طالبًا وطالبةً من جامعة بابل وكربلاء ، أما العينة الاستطلاعية فقد كانت (63)طالبًا وطالبةً  من جامعة  المثنى ، وتكونت أدوات البحث من اختبارًا  للكتابة  الابداعية ، وتم التوصل إلى وجود الكتابة الابداعية  عند طلبة الجامعة  وهذا ما ظهر في نتائج تطبيق الاختبار .

التنزيلات

منشور

06-10-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

الكتابة الإبداعية عند طلبة أقسام اللغة العربية في كلية التربية للعلوم الإنسانية. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(93). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i93.2537