أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ

المؤلفون

  • أ.م . د سلمى مجيد حميد
  • سمية محمود شمس

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414

الملخص

     يهدف البحث الحالي ﺇلى تعرف( أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ ) ولتحقيق هدف البحث وضعت الباحثتان الفرضيات الصفرية الاتية :- 

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد