أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تحصيل طالبات الصف الخامس العلمي في مادة الفيزياء

المؤلفون

  • م.د.عبد الرزاق عيادة محمد معهد اعداد المعلمين المديرية العامة لتربية ديالى

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1089

الملخص

ملخص البحث

       إن التسعينات من القرن الماضي سميت بـ"عقد الدماغ" وظهور التعلم المتناغم مع الدماغ ، ونظرية التعلم المستند إلى الدماغ التي تهتم بالدماغ بوصفه مركز التعلم والذاكرة ، وبعد دخولنا القرن الحادي والعشرين، والعالم كله في تطور دائم ، وفي شتى الميادين ومنها الميدان التربوي مما يحتم على المؤسسات التربوية مسايرة هذه التطورات ، للحصول على تعلم أفضل وذلك في استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في العملية التعليمية .

التنزيلات

منشور

17-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

أثر استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تحصيل طالبات الصف الخامس العلمي في مادة الفيزياء. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(53). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1089