تقويم مهارة طرح الأسئلة لدى الطلبة المطبقين في كلية التربية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ملخص البحث
يهدف البحث إلى تقويم مهارة طرح الأسئلة لدى الطلبة المطبقين في كلية التربية الرازي . تكونت عينة البحث من (120) طالب وطالبة من طلبة المرحلة الرابعة قسم الكيمياء . وقد تم اعتماد مقياس جاهز وبثلاثة مجالات ( توجيه الأسئلة ، تلقي الإجابات ، تنظيم المناخ الصفي ) . وقد تم التحقق من صدقه وثباته . وأظهرت نتائج البحث ، وجود إخفاق في مهارة طرح الأسئلة في مجال ( توجيه الأسئلة تلقي الإجابات ) بينما تحقق المهارة في مجال ( تنظيم المناخ الصفي )
تفاصيل المقالة
القسم
بحـــــــوث العــــــدد