تقويم مهارة طرح الأسئلة لدى الطلبة المطبقين في كلية التربية

المؤلفون

  • م.م.أيمان مجيد عزيز                                   

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1126

الملخص

                                     

 

ملخص البحث

  يهدف البحث إلى تقويم مهارة طرح الأسئلة لدى الطلبة المطبقين في كلية التربية  الرازي . تكونت عينة البحث من (120) طالب وطالبة من طلبة المرحلة الرابعة  قسم الكيمياء . وقد تم اعتماد مقياس جاهز وبثلاثة مجالات ( توجيه الأسئلة ، تلقي الإجابات ، تنظيم المناخ الصفي ) . وقد تم التحقق من صدقه وثباته . وأظهرت نتائج البحث ، وجود إخفاق في مهارة طرح الأسئلة في مجال ( توجيه الأسئلة تلقي الإجابات ) بينما تحقق المهارة في مجال ( تنظيم المناخ الصفي )  

التنزيلات

منشور

17-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

تقويم مهارة طرح الأسئلة لدى الطلبة المطبقين في كلية التربية. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(53). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1126