أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ

المؤلفون

  • أ.م . د سلمى مجيد حميد
  • سمية محمود شمس

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414

الملخص

     يهدف البحث الحالي ﺇلى تعرف( أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ ) ولتحقيق هدف البحث وضعت الباحثتان الفرضيات الصفرية الاتية :- 

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(75). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414