أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414الملخص
يهدف البحث الحالي ﺇلى تعرف( أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ ) ولتحقيق هدف البحث وضعت الباحثتان الفرضيات الصفرية الاتية :-
منشور
19-08-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(75). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414