أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ

Authors

  • أ.م . د سلمى مجيد حميد
  • سمية محمود شمس

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414

Abstract

     يهدف البحث الحالي ﺇلى تعرف( أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ ) ولتحقيق هدف البحث وضعت الباحثتان الفرضيات الصفرية الاتية :- 

Published

2022-08-19

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 2(75). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414