أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ

Main Article Content

أ.م . د سلمى مجيد حميد
سمية محمود شمس

Abstract

     يهدف البحث الحالي ﺇلى تعرف( أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ ) ولتحقيق هدف البحث وضعت الباحثتان الفرضيات الصفرية الاتية :- 

Downloads

Download data is not yet available.

Article Details

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

أثر ﺇستراتيجية التفكير بالمقلوب في تنمية التفكير العالي الرتبة لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة التاريخ. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 2(75). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i75.1414