اتجاهات مدرسي رياضيات المرحلة المتوسطة ومدرساتها في العراق نحو استعمال الحاسوب في تعلم الرياضيات المقررة على الطلبة داخل الصف

المؤلفون

  • م.د.رافد بحر احمد المعيوف جامعة بغداد/كلية التربية/ابن الهيثم

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1601

الملخص

  على الرغم من إيجابيات توظيف الحاسوب في عمليتي التعلّم والتعليم الصفي ولا سيما في مادة الرياضيات التي تحوي الكثير من المفاهيم المجردة ، إلا أنَّه من الملاحظ عزوف بعض المدرِّسين إن لم يكن غالبيتهم عن استعماله وتوظيفه في التعليم الصفي.

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

اتجاهات مدرسي رياضيات المرحلة المتوسطة ومدرساتها في العراق نحو استعمال الحاسوب في تعلم الرياضيات المقررة على الطلبة داخل الصف. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(34). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1601