اتجاهات مدرسي رياضيات المرحلة المتوسطة ومدرساتها في العراق نحو استعمال الحاسوب في تعلم الرياضيات المقررة على الطلبة داخل الصف

Authors

  • م.د.رافد بحر احمد المعيوف جامعة بغداد/كلية التربية/ابن الهيثم

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1601

Abstract

  على الرغم من إيجابيات توظيف الحاسوب في عمليتي التعلّم والتعليم الصفي ولا سيما في مادة الرياضيات التي تحوي الكثير من المفاهيم المجردة ، إلا أنَّه من الملاحظ عزوف بعض المدرِّسين إن لم يكن غالبيتهم عن استعماله وتوظيفه في التعليم الصفي.

Downloads

Published

2022-08-19

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

اتجاهات مدرسي رياضيات المرحلة المتوسطة ومدرساتها في العراق نحو استعمال الحاسوب في تعلم الرياضيات المقررة على الطلبة داخل الصف. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(34). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1601