أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي

المؤلفون

  • م0م0خالد نجم محمود جامعة ديالى / كلية التربية - الأصمعي

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615

الملخص

يرمي البحث إلى معرفة أثر التقارير القصيرة عند تدريس الأدب والنصوص في مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الأدبي .

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(34). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615