أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615Abstract
يرمي البحث إلى معرفة أثر التقارير القصيرة عند تدريس الأدب والنصوص في مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الأدبي .
Downloads
Published
2022-08-19
Issue
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(34). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615