أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي

Authors

  • م0م0خالد نجم محمود جامعة ديالى / كلية التربية - الأصمعي

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615

Abstract

يرمي البحث إلى معرفة أثر التقارير القصيرة عند تدريس الأدب والنصوص في مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الأدبي .

Downloads

Published

2022-08-19

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

أثر اسلوب التقارير القصيرة عند تدريس الادب والنصوص في تنمية مهارة الحفظ والتذكر لدى طلاب الصف الخامس الادبي. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(34). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i34.1615