تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2350الملخص
يهدف البحث الحالي إلى ( تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة )، وذلك بالإجابة عن السؤال الآتي. ما مدى توافر مؤشرات أبعاد التنمية التربوية المستدامة في كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في العراق ؟
و للأجابة عن هذا السؤال اتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي (Descriptive Resarch) لتحليل محتوى كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة لملاءمته طبيعة هذا البحث .

التنزيلات
منشور
05-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(79). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2350