تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة

المؤلفون

  • نادية حسن محمد
  • أ. م. د أشواق نصيف جاسم جامعة ديالى/كلية التربية للعلوم الانسانية

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2350

الملخص

يهدف البحث الحالي إلى ( تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة )، وذلك بالإجابة عن السؤال الآتي.  ما مدى توافر مؤشرات أبعاد التنمية التربوية المستدامة في كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في العراق ؟

   و للأجابة عن هذا السؤال اتبعت الباحثة المنهج الوصفي  التحليلي                      (Descriptive Resarch) لتحليل محتوى كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة لملاءمته طبيعة هذا البحث .

التنزيلات

منشور

05-09-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(79). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2350