تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة
Main Article Content
Abstract
يهدف البحث الحالي إلى ( تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة )، وذلك بالإجابة عن السؤال الآتي. ما مدى توافر مؤشرات أبعاد التنمية التربوية المستدامة في كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في العراق ؟
و للأجابة عن هذا السؤال اتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي (Descriptive Resarch) لتحليل محتوى كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة لملاءمته طبيعة هذا البحث .
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
تقويم كتاب تاريخ البلاد العربية الحديث والمعاصر للصف السادس الأدبي في ضوء أبعاد التنمية التربوية المستدامة. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 2(79). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2350