فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج .

المؤلفون

  • د.نوال أحمد البدوى سيد أبوالعلا أستاذ مشارك قسم التربية الخاصة/بكلية التربية –جامعة أم القرى

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v4i91.2478

الملخص

 

يهدف البحث الحالي إلى  تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء نحو أقرانهم من  ذوى الإحتياجات الخاصة  من خلال منظومة إرشادية تدريبيه  تعددت الفنيات والطرق الإرشادية فيها بهدف تعديل  الإتجاهات نحو ذوى الإحتياجات الخاصة من سلبية إلى إيجابية

التنزيلات

منشور

13-09-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد