فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج .
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v4i91.2478الملخص
يهدف البحث الحالي إلى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة من خلال منظومة إرشادية تدريبيه تعددت الفنيات والطرق الإرشادية فيها بهدف تعديل الإتجاهات نحو ذوى الإحتياجات الخاصة من سلبية إلى إيجابية
التنزيلات
منشور
13-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج . (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 4(91). https://doi.org/10.57592/djhr.v4i91.2478