فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج .

محتوى المقالة الرئيسي

د.نوال أحمد البدوى سيد أبوالعلا

الملخص

 


يهدف البحث الحالي إلى  تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء نحو أقرانهم من  ذوى الإحتياجات الخاصة  من خلال منظومة إرشادية تدريبيه  تعددت الفنيات والطرق الإرشادية فيها بهدف تعديل  الإتجاهات نحو ذوى الإحتياجات الخاصة من سلبية إلى إيجابية

تفاصيل المقالة

القسم
بحـــــــوث العــــــدد