فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج .
Main Article Content
Abstract
يهدف البحث الحالي إلى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة من خلال منظومة إرشادية تدريبيه تعددت الفنيات والطرق الإرشادية فيها بهدف تعديل الإتجاهات نحو ذوى الإحتياجات الخاصة من سلبية إلى إيجابية
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج . (2022). Diyala Journal for Human Researches, 4(91). https://doi.org/10.57592/djhr.v4i91.2478