فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج .

Main Article Content

د.نوال أحمد البدوى سيد أبوالعلا

Abstract

 


يهدف البحث الحالي إلى  تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء نحو أقرانهم من  ذوى الإحتياجات الخاصة  من خلال منظومة إرشادية تدريبيه  تعددت الفنيات والطرق الإرشادية فيها بهدف تعديل  الإتجاهات نحو ذوى الإحتياجات الخاصة من سلبية إلى إيجابية

Downloads

Download data is not yet available.

Article Details

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

فاعلية برنامج إرشادى تدريبى فى تعديل إتجاهات التلاميذ الأسوياء فى مرحلة الطفولة المتأخرة نحو أقرانهم من ذوى الإحتياجات الخاصة فى مدارس الدمج . (2022). Diyala Journal for Human Researches, 4(91). https://doi.org/10.57592/djhr.v4i91.2478