الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513الملخص
هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )
توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-
- الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.
التنزيلات
منشور
22-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(93). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513