الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية
Main Article Content
Abstract
هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )
توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-
- الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(93). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513