الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513Abstract
هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )
توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-
- الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.
Downloads
Published
2022-09-22
Issue
Section
بحـــــــوث العــــــدد