الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية

Authors

  • م.م نيران عبد مهدي صالح
  •   أ.د صالح مهدي صالح     جامعة ديالى/ مركز ابحاث الامومة والطفولة

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513

Abstract

                       

هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )

توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-

  • الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.

Downloads

Published

2022-09-22

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد