الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية

Main Article Content

م.م نيران عبد مهدي صالح
  أ.د صالح مهدي صالح    

Abstract

                       


هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )


توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-



  • الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.

Downloads

Download data is not yet available.

Article Details

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(93). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2513