الانهـزام الـذاتـي لـدى طـالبـات المرحـلة المتوسطـة
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i89.649الكلمات المفتاحية:
الانهـزام ,الـذاتي, المرحلة المتوسطةالملخص
يهـدف البحـث الحـالي إلـى تعرف مستوى الانهـزام الـذاتي لـدى طـالبـات المرحلـة المتوسطــة , واستخدمت الباحثة منهج البحث الوصفي , وتحقيقـاً لهـدف البحـث قامـت البـاحثـة ببنـاء مقيـاس الانهـزام الـذاتي كـأداة لقيـاس وتشخيـص الانهـزام الـذاتي لـدى طالبـات المرحلـة المتوسطـة وتـم بنـاؤه وفقـاً لنظـرية (Johnson, 2008) . وتحـدد البحـث الحـالي بطالبـات المرحلـة المتوسطـة / الـدراسـة الصباحيـة للمـدارس الحكـوميـة فـي قضـاء الخـالص التابع للمـديريـة العـامة لتربيـة محـافظـة ديـالى , للعـام الـدراسي 2019-2020
منشور
14-08-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
الانهـزام الـذاتـي لـدى طـالبـات المرحـلة المتوسطـة. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(89), 32-55. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i89.649