الانهـزام الـذاتـي لـدى طـالبـات المرحـلة المتوسطـة
Main Article Content
Abstract
يهـدف البحـث الحـالي إلـى تعرف مستوى الانهـزام الـذاتي لـدى طـالبـات المرحلـة المتوسطــة , واستخدمت الباحثة منهج البحث الوصفي , وتحقيقـاً لهـدف البحـث قامـت البـاحثـة ببنـاء مقيـاس الانهـزام الـذاتي كـأداة لقيـاس وتشخيـص الانهـزام الـذاتي لـدى طالبـات المرحلـة المتوسطـة وتـم بنـاؤه وفقـاً لنظـرية (Johnson, 2008) . وتحـدد البحـث الحـالي بطالبـات المرحلـة المتوسطـة / الـدراسـة الصباحيـة للمـدارس الحكـوميـة فـي قضـاء الخـالص التابع للمـديريـة العـامة لتربيـة محـافظـة ديـالى , للعـام الـدراسي 2019-2020
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
الانهـزام الـذاتـي لـدى طـالبـات المرحـلة المتوسطـة. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(89), 32-55. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i89.649