The Extent of Physics Teacher Obligation with Behavioural Objectives , Characteristics and its Formulating Criteria in their Teaching Plans

مدى التزام مدرسي الفيزياء بخصائص الأهداف السلوكية ومعايير صياغتها في خططهم التدريسية

المؤلفون

  • م.هاشم عبد الله درويش معهد إعداد المعلمين / وزارة التربية / الكرخ الأولى / بغداد – العراق

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i57.68

الملخص

     تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى التزام مدرسّي ومدرسات الفيزياء للمرحلة المتوسطة في المدارس المتوسطة والثانوية التابعة للمديرية العامة لتربية الكرخ الأولى بخصائص الأهداف السلوكية ومعايير صياغتها . ومعرفة فيما إذا كانـت هناك فروق ذو دلالة إحصائية في درجة الالتزام بهذه الخصائص والمعايير تعزى لمتغيري الجنس والخبرة التدريسية والأثر المشتـرك بينهما ومعرفـة الخصائص والمعايير التي يظهر فيها المدرسون والمدرسات قوة أو ضعفا واضحاً في درجة التزامهم بها عند كتابتهم للأهداف السلوكية .

التنزيلات

منشور

01-03-2013

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

The Extent of Physics Teacher Obligation with Behavioural Objectives , Characteristics and its Formulating Criteria in their Teaching Plans: مدى التزام مدرسي الفيزياء بخصائص الأهداف السلوكية ومعايير صياغتها في خططهم التدريسية. (2013). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(57), 764-794. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i57.68