اثر برنامج إرشادي في مواجهة بعض الاضطرابات السلوكية لدى أطفال المرحلة الابتدائية

Main Article Content

م.د. سميعة علي حسن ك

Abstract

ملخص البحث


    يهدف البحث الى معرفة (( اثر برنامج إرشادي في مواجهة الاضطرابات السلوكية لدى أطفال المرحلة الابتدائية )) ، وذلك من خلال الإجابة عن الفرضيات الآتية :



  1. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في تقديرات المعلمة على مقياس الاضطرابات السلوكية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة .

  2. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في تقديرات الأم على مقياس الاضطرابات السلوكية بين المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة .

  3. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة في الاختبارين القبلي والبعدي على مقياس الاضطرابات السلوكية .

Downloads

Download data is not yet available.

Article Details

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

اثر برنامج إرشادي في مواجهة بعض الاضطرابات السلوكية لدى أطفال المرحلة الابتدائية. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(54). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i54.1206