مستوى ممارسة الطالبات المعلمات الملتحقات ببرنامج دبلوم التربية لأسس التعلم النشط في ضوء بعض المتغيرات
Main Article Content
Abstract
هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء مستوى ممارسة الطالبات المعلمات الملتحقات ببرنامج دبلوم التربية لأسس التعلم النشط في ضوء بعض المتغيرات، وتكون مجتمع الدراسة من جميع الطالبات الملتحقات ببرنامج دبلوم التربية في جامعة حائل بالمستوى الثاني للعام الجامعي 2017/2018 والبالغ عددهن (135)، وقد اشتملت عينة الدراسة على (50) طالبة معلمة من المسجلات لمقرر التدريب الميداني في برنامج دبلوم التربية. ولجمع المعلومات تم تطوير بطاقة ملاحظة بعد مراجعة الأدب النظري والدراسات السابقة وتكونت من (22 فقرة) وتم التحقق من صدقها وثباتها.
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
مستوى ممارسة الطالبات المعلمات الملتحقات ببرنامج دبلوم التربية لأسس التعلم النشط في ضوء بعض المتغيرات. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 2(79). https://doi.org/10.57592/djhr.v2i79.2351