دور ادارات التعليم العام في تطبيق الاتجاهات الحديثة لتطوير التعليم
Main Article Content
Abstract
هدفت الدراسة التعرف على دور إدارات التعليم في تطبيق الاتجاهات الحديثة لتطوير التعليم، ولتحقيق أهداف الدراسة استخدم الباحث المنهج الوصفي، فقد تم استخدام الإستبانة كأداة لجمع المعلومات، وقد تكونت الاستبانة بصورتها النهائية من (20) عبارة موزعة على أربع محاور: وهي (دور التخطيط، ودور التنظيم، ودور الرقابة) وقد تم استخراج معايير الصدق والثبات لاداة الدراسة حسب الأصول العلمية، وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية والتي تكونت من (100) عامل في إدارات التعليم في منطقة جدة.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد