أثر استخدام نظام فلاندرز في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التاريخ

المؤلفون

  • د. سلمى مجيد حميد جامعة ديالى / كلية التربية للعلوم الانسانية
  • خالد جمال حمدي جامعة ديالى / كلية التربية للعلوم الانسانية

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i33.1538

الملخص

يهدف البحث الحالي الى التعرف على فاعلية نظام فلاندرز للتفاعل اللفظي في تحصيل طالبات الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ .

التنزيلات

منشور

19-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

أثر استخدام نظام فلاندرز في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التاريخ. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(33). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i33.1538