أثر استراتيجية اللوحات المعلقة في تنمية مهارات القراءة عند تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i80.2391الملخص
هدف البحث الحالي الى معرفة أثر استراتيجية اللوحات المعلقة في تنمية مهارات القراءة عند تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ، للعام الدراسي 2016-2017 وتكونت عينة الدراسة من مجموعتين تجريبية وعدد افرادها (30) تلميذاً ومجموعة ضابطة وعدد افرادها (30) تلميذاً ، واستعمل الباحثان اختبار مهارات القراءة اداة للدراسة الحالية مكون من (17) فقرة اختبارية ، موزعة على السؤال الاول 10 فقرات اختيار من متعدد ، السؤال الثاني 5 فقرات مزاوجة ، السؤال الثالث فقرتان ترتيب الكلمات لتكوين جملاً مفيدة ، واظهرت نتائج البحث وجود فرق ذي دلالة احصائية لصالح تلاميذ المجموعة التجريبية الذين درسوا على وفق استراتيجية اللوحات المعلقة في الاختبار التحصيلي.

التنزيلات
منشور
06-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
أثر استراتيجية اللوحات المعلقة في تنمية مهارات القراءة عند تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(80). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i80.2391