تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2503الملخص
يهدف البحث الحالي التعرف الى تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة، دلالة الفروق الإحصائية في تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة تبعاً لمتغير الجنس (ذكور- إناث)، ولتحقيق اهداف البحث قام لباحث ببناء مقياس تناقض ادراك الذات على وفق نظرية هيغنز(Higgins,1989 ) وتوصل البحث الى النتائج الاتية :اولاً ان افراد عينة البحث لديهم تناقضاً في ادراك ذاتهم، ثانياً توجد فروق دالة احصائيا تبعاً لمتغير الجنس في تناقض ادراك الذات ولصالح الاناث.
التنزيلات
منشور
22-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(93). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i93.2503