العقبات التي تواجه المعلمين والمتعلمين في التعليم الالكتروني في العراق محافظة ديالى انموذج

المؤلفون

  • م.م مصطفى جاسم محمد المديرية العامة لتربية ديالى

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i91.419

الكلمات المفتاحية:

العقبات, التعليم ,الالكتروني

الملخص

ان انتشاء كوفيد 19 فرض على الجميع نظام خاص في جميع مجالات الحيات وكان للتعليم نصيب منها اذ تم استحداث طرق جديدة للتعليم ولابد ان يكون هناك جوانب سلبية لهذه الطرق كما ان لها جوانب إيجابية وكذلك وجود الميسرات لإنجاح العملية التعليمية  كما توجد المعوقات.

من خلال اخذ عينة من البيئة التعليمة (الطلبة والمعلمين واولياء الأمور) يتناول البحث الوقوف على أبرز تلك المعوقات (الفنية والاقتصادية والاجتماعية) ومحاولة إيجاد الحلو لها من قبل جميع الأطراف المشاركة في العملية التعليمية وتذليل العقبات لتحقيق الأهداف في ظل تفشي الجائحة وعدم الاستغناء عن تلك الطرق التي لها أهمية كبيرة في العملية التعليمية بما تختصر من جهد ووقت على الطالب والمعلم.

التنزيلات

منشور

01-03-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

العقبات التي تواجه المعلمين والمتعلمين في التعليم الالكتروني في العراق محافظة ديالى انموذج. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(91), 605-618. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i91.419