فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات نظرية دي بونو في تحصيل مادة التاريخ لدى طالبات الصف الخامس الأدبي
DOI:
https://doi.org/10.57592/d7982h64الملخص
التنزيلات
منشور
17-07-2025
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 CC BY 4.0 (http://creativecommons.org/licenses/by/4.0/)

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
فاعلية برنامج تعليمي قائم على استراتيجيات نظرية دي بونو في تحصيل مادة التاريخ لدى طالبات الصف الخامس الأدبي. (2025). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(103), 262-289. https://doi.org/10.57592/d7982h64