اثر طريقة تمثيل الادوار في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي ودافعيتهن لتعلم العلوم

المؤلفون

  • أ.م.د.ماجد عبد الستار عبد الكريم               

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1100

الملخص

 

ملخص البحث

          يهدف البحث الى التعرف على فاعلية أسلوب تمثيل الأدوار في تحصيل ودافعية تلميذات الصف الخامس الابتدائي لتعلم العلوم ، وذلك من خلال التحقق من الفرضيتين الآتيتين :-

 

  • لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسط درجات تحصيل التلميذات اللواتي يدرسن بأسلوب تمثيل الأدوار ومتوسط درجات التلميذات اللواتي يدرسن بالطريقة الاعتيادية في مادة العلوم .
  • لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين دافعية التلميذات اللواتي يدرسن بأسلوب تمثيل الأدوار ودافعية التلميذات اللواتي يدرسن بالطريقة الاعتيادية في مادة العلوم .

التنزيلات

منشور

17-08-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

اثر طريقة تمثيل الادوار في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي ودافعيتهن لتعلم العلوم. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(53). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1100