اثر طريقة تمثيل الادوار في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي ودافعيتهن لتعلم العلوم
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1100Abstract
ملخص البحث
يهدف البحث الى التعرف على فاعلية أسلوب تمثيل الأدوار في تحصيل ودافعية تلميذات الصف الخامس الابتدائي لتعلم العلوم ، وذلك من خلال التحقق من الفرضيتين الآتيتين :-
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسط درجات تحصيل التلميذات اللواتي يدرسن بأسلوب تمثيل الأدوار ومتوسط درجات التلميذات اللواتي يدرسن بالطريقة الاعتيادية في مادة العلوم .
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين دافعية التلميذات اللواتي يدرسن بأسلوب تمثيل الأدوار ودافعية التلميذات اللواتي يدرسن بالطريقة الاعتيادية في مادة العلوم .
Downloads
Published
2022-08-17
Issue
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
اثر طريقة تمثيل الادوار في تحصيل تلميذات الصف الخامس الابتدائي ودافعيتهن لتعلم العلوم. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(53). https://doi.org/10.57592/djhr.v1i53.1100