أثر برنامج إرشادي بأسلوب إعادة البناء المعرفي في تنمية اليقظة الأخلاقية لدى طلاب الجامعة
DOI:
https://doi.org/10.57592/dnh4zc63الملخص
التنزيلات
منشور
28-06-2025
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 CC BY 4.0 (http://creativecommons.org/licenses/by/4.0/)

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر برنامج إرشادي بأسلوب إعادة البناء المعرفي في تنمية اليقظة الأخلاقية لدى طلاب الجامعة. (2025). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 2(104), 71-99. https://doi.org/10.57592/dnh4zc63