أثر استراتيجية اتخاذ القرار في تنمية التفكير الابداعي لدى طالبات الصف الخامس الادبي في مادة التاريخ
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i67.1838Keywords:
اتخاذ القرارAbstract
يرمي البحث الحالية إلى تعرف "اثر إستراتيجية اتخاذ القرار في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التاريخ " من خلال التحقق من صحة الفرضيات الآتية :
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات طالبات مجموعتي البحث للتجريبية والضابطة في اختبار تنمية التفكير الإبداعي البعدي .
- لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات المجموعة التجريبية في اختبار التفكير الإبداعي القبلي والبعدي .
لا يوجد ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0,05) بين متوسط درجات المجموعة الضابطة في اختبار التفكير الإبداعي القبلي والبعدي
 
											Downloads
Published
																			2022-08-22
																	
				Issue
Section
								بحـــــــوث العــــــدد 
							
						