The significance of individual application of forth stage students in college of education / university of Diyala according to applicant points of view

أهمية التأهمية التطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقينطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقين

Authors

  • أ.د.مثنى علوان الجشعمي كلية التربية للعلوم الإنسانية / جامعة ديالى
  • م.شذى مثنى علوان كلية التربية للعلوم الإنسانية / جامعة ديالى
  • م.م.أيمان محمد خلف معهد إعداد المُعلمات / ديالى

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i57.62

Abstract

     يهدف البحث الحالي إلى التعرف على اهمية التطبيق لطلبة الصفوف الرابعة من وجهة نظر الطلبة المُطبقين .

     وقد أقتصر البحث على طلبة كلية التربية/ جامعة ديالى ولكافة الأقسام, المطبقين في المدارس المتوسطة والثانوية في محافظة ديالى للعام الدراسي 2003-2004 . وكانت عينة البحث مؤلفة من (112) طالباً وطالبة وبنسبة 23% من مجتمع البحث موزعة على الأقسام الدراسية ( اللغة العربية, التأريخ, الجغرافية, اللغة الإنكليزية, علوم الحياة, العلوم التربوية والنفسية ) .

Downloads

Published

2013-03-01

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

The significance of individual application of forth stage students in college of education / university of Diyala according to applicant points of view: أهمية التأهمية التطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقينطبيق الفردي لطلبة الصف الرابع في كُلية التربية / جامعة ديالى من وجهة نظر المُطبقين. (2013). Diyala Journal for Human Researches, 1(57), 604-635. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i57.62