الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الاعدادية

Main Article Content

م.م نيران عبد مهدي صالح
  أ.د صالح مهدي صالح    

Abstract

                       


هدف البحث الحالي متغير الابداع الانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية ولتحقيق هذا الهدف بنى الباحثان مقياس الابداع الانفعالي الذي أعتمد في بناءه على نظرية (أفريل) وتم تطبيق المقياس على عينة بلغت (400) طالبة للعام الدراسي(2019/ 2020) وتمت المعالجة الاحصائية من خلال (الحقيبة الاحصائية (SPSS )


توصل الباحثان الى النتيجة الاتية:-



  • الابداع الانفعالي منخفض لدى طالبات المرحلة الاعدادية.

Article Details

Section
بحـــــــوث العــــــدد