مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم

المؤلفون

  • مديرية تربية ديالى قسم التعليم المهني

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271

الملخص

تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :

       هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟

       ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية  .

التنزيلات

منشور

11-09-2022

إصدار

القسم

بحـــــــوث العــــــدد

كيفية الاقتباس

مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(56), 459-505. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271