مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم

محتوى المقالة الرئيسي

الملخص

تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :


       هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟


       ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية  .

تفاصيل المقالة

القسم
بحـــــــوث العــــــدد