مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271الملخص
تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :
هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟
ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية .

التنزيلات
منشور
11-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(56), 459-505. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271