مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم

Authors

  • م.م مدحت نوري جليل الطائي مديرية تربية ديالى قسم التعليم المهني

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271

Abstract

تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :

       هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟

       ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية  .

Downloads

Published

2022-09-11

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(56), 459-505. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271