مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271Abstract
تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :
هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟
ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية .

Downloads
Published
2022-09-11
Issue
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(56), 459-505. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271