مستوى معرفة مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها في الاعداديات الصناعية لبعض مفاهيم القياس والتقويم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تمثلت مشكلة البحث الحالي في الاجابة عن التساؤل الآتي :
هل إن مستوى استيعاب مدرسي العلوم الصناعية ومدرساتها لبعض مفاهيم القياس والتقويم يرتقي الى المستوى المقبول تربويا (60%)؟ وهل ان هذا البحث الحالي يتاثر بمتغيرات معينة ؟
ويستمد البحث الحالي اهميته من اهمية التربية واهمية اعداد معلم العلوم الصناعية ومادة العلوم الصناعية .
تفاصيل المقالة
القسم
بحـــــــوث العــــــدد