منشور: 11-09-2022

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2052
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2053
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2258
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2259

معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين

أ.م.د خالد جمال حمدي الدليمي، محمد عدنان محمد، داود سلمان حميد

153 - 183

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260

آيات الابتلاء دراسة بلاغية

م.م صباح محمد حسين، م.م كاظم عبيد عباس

185 - 214

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2261

آيات الابتلاء دراسة بلاغية

م.م صباح محمد حسين، م.م كاظم عبيد عباس

185 - 214

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2262
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2263
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2264
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2265
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2267
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2268
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2269
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2270
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2271
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2308
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2309
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2310
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2311
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2312
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2313
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2314

Desperate Faith: A Study of Selected Poems by Thomas Hardy

المدرس: ياسر علاوي عبد

679 - 701

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2315