معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260الملخص
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد معايير جودة التعليم للمرحلة الثانوية والتعرف على امكانية تطبيق مدرسي التاريخ لمعايير جودة التعليم من وجهة نظر المشرفين في محافظة ديالى .
واستخدم الباحثان لجمع المعلومات استبانة خاصة تكونت من (36) فقرة موزعة على سبعة معايير ، وقد حُلِّلت نتائج الدراسة باستخدام الوسائل الاحصائية المناسبة

التنزيلات
منشور
11-09-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(56), 153-183. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260