معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين

Authors

  • أ.م.د خالد جمال حمدي الدليمي جامعة ديالى/كلية التربية للعلوم الانسانية
  • محمد عدنان محمد
  • داود سلمان حميد

DOI:

https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد معايير جودة التعليم للمرحلة الثانوية والتعرف على امكانية تطبيق مدرسي التاريخ لمعايير جودة التعليم من وجهة نظر المشرفين في محافظة ديالى .

 واستخدم الباحثان لجمع المعلومات استبانة خاصة تكونت من (36) فقرة موزعة على سبعة معايير ، وقد حُلِّلت نتائج الدراسة باستخدام الوسائل الاحصائية المناسبة

Downloads

Published

2022-09-11

Issue

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(56), 153-183. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260