معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين

Main Article Content

أ.م.د خالد جمال حمدي الدليمي
محمد عدنان محمد
داود سلمان حميد

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى تحديد معايير جودة التعليم للمرحلة الثانوية والتعرف على امكانية تطبيق مدرسي التاريخ لمعايير جودة التعليم من وجهة نظر المشرفين في محافظة ديالى .


 واستخدم الباحثان لجمع المعلومات استبانة خاصة تكونت من (36) فقرة موزعة على سبعة معايير ، وقد حُلِّلت نتائج الدراسة باستخدام الوسائل الاحصائية المناسبة

Downloads

Download data is not yet available.

Article Details

Section

بحـــــــوث العــــــدد

How to Cite

معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(56), 153-183. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260