معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين
Main Article Content
Abstract
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد معايير جودة التعليم للمرحلة الثانوية والتعرف على امكانية تطبيق مدرسي التاريخ لمعايير جودة التعليم من وجهة نظر المشرفين في محافظة ديالى .
واستخدم الباحثان لجمع المعلومات استبانة خاصة تكونت من (36) فقرة موزعة على سبعة معايير ، وقد حُلِّلت نتائج الدراسة باستخدام الوسائل الاحصائية المناسبة
Downloads
Download data is not yet available.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
معايير جودة التعليم وامكانية تطبيقها لدى مدرسي التاريخ من وجهة نظر المشرفين. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(56), 153-183. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i56.2260