تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i26.931الملخص
تشير العديد من الدراسات السابقه الى ضعف وقصور المعلمين في اكتساب مهارات استخدام الخرائط لذا فان مشكلة البحث الحالي تتحدد في معرفة مدى توافر مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات في معهد اعداد المعلمات .وانطلاقا من المشكله فان البحث يهدف الى تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى هؤلاء الطالبات ولتحقيق هذا الهدف اتبعت الباحثه عدة خطوات منها مراجعة الدراسات السابقه لغرض الحصول على قائمة مهارات استخدام الخرائط حيث تم اعداد بطاقة الملاحظه في ضوءها بعد ان تم التأكد من صدقها وثباتها كما تم اختيار عينه بلغت (71 )طالبه مطبقه من طالبات معهد اعداد المعلمات للعام الدراسي 2005 ومشاهدتهن وتقويم ادائهن طبقا لبطاقة الملاحظه
التنزيلات
منشور
14-08-2022
إصدار
القسم
بحـــــــوث العــــــدد
كيفية الاقتباس
تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات. (2022). مجلة ديالى للبحوث الانسانية, 1(26), 467-490. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i26.931