تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i26.931Abstract
تشير العديد من الدراسات السابقه الى ضعف وقصور المعلمين في اكتساب مهارات استخدام الخرائط لذا فان مشكلة البحث الحالي تتحدد في معرفة مدى توافر مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات في معهد اعداد المعلمات .وانطلاقا من المشكله فان البحث يهدف الى تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى هؤلاء الطالبات ولتحقيق هذا الهدف اتبعت الباحثه عدة خطوات منها مراجعة الدراسات السابقه لغرض الحصول على قائمة مهارات استخدام الخرائط حيث تم اعداد بطاقة الملاحظه في ضوءها بعد ان تم التأكد من صدقها وثباتها كما تم اختيار عينه بلغت (71 )طالبه مطبقه من طالبات معهد اعداد المعلمات للعام الدراسي 2005 ومشاهدتهن وتقويم ادائهن طبقا لبطاقة الملاحظه
Downloads
Published
2022-08-14
Issue
Section
بحـــــــوث العــــــدد
How to Cite
تقويم مهارات استخدام الخرائط لدى الطالبات المطبقات. (2022). Diyala Journal for Human Researches, 1(26), 467-490. https://doi.org/10.57592/djhr.v1i26.931