بناء برنامج مقترح باسلوب(ملئ الفراغ) لتنمية التحكم المجهد لدى طالبات المرحل الاعدادية
Main Article Content
Abstract
يهدف البحث الحالي التعرف على برنامج مقترح باسلوب ملئ الفراغ في تنميةالتحكم المجهد لدى طالبات المرحلة الاعدادية ولغرض تحقيق هدف البحث قامت الباحثة ببناء مقياس التحكم المجهد بالاستناد على نظرية(باندورا 1992) وتكون المقياس من (24) فقرة بصيغته الاولية وتم استخراج الخصائص الاحصائية للمقياس بصورته النهائية يتكون من (24) فقرة اذ لم يتم حذف اي فقرة من الفقرات وتم اختيارالعينة البحث من المجتمع الكلي (400) طالبة من طالبات المرحلة الاعدادية,في ديالى مركز قضاء بعقوبة وقد قدمت الباحثة مجموعة التوصيات
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد