تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة
Main Article Content
Abstract
يهدف البحث الحالي التعرف الى تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة، دلالة الفروق الإحصائية في تناقض ادراك الذات لدى طلبة الجامعة تبعاً لمتغير الجنس (ذكور- إناث)، ولتحقيق اهداف البحث قام لباحث ببناء مقياس تناقض ادراك الذات على وفق نظرية هيغنز(Higgins,1989 ) وتوصل البحث الى النتائج الاتية :اولاً ان افراد عينة البحث لديهم تناقضاً في ادراك ذاتهم، ثانياً توجد فروق دالة احصائيا تبعاً لمتغير الجنس في تناقض ادراك الذات ولصالح الاناث.
Article Details
Section
بحـــــــوث العــــــدد