منشور: 19-08-2022

DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1627
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1628
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1630
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1632
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1633
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1634
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1636
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1637
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1638
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1640

تنمية الوازع الذاتي في القرآن الكريم

م.د.جبار عبد الوهاب سعود ، م.د. طه ياسين كاظم
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1641

واقع حفظ النصوص الادبية عند طلاب المرحلة الاعدادية

المدرس الدكتور عبد الحسن عبدا لأمير احمد ألعبيدي
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1642

أثر استخدام جهاز الحاسوب في تحصيل تلامذة الصف الرابع الابتدائي في مادة التدريبات اللغوية

أ.م.د. أسماء كاظم فندي ، أ.م. كريم سلمان الحمد ، م.م. مؤيد سعيد خلف كلية التربية الأساسية / جامعة ديالى
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1643
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1645
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1646
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1647
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1648

جرائم التحرش الجنسي

المدرس مساعد / عبد الرزاق طلال جاسم السارة
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1649
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1650
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1651
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1652
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1653

معتقد الموت بين المنظور النفسي والديني (دراسة ميدانية)

هيثم أحمد علي الزبيدي ، دنيا طيب البرزنجي
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1654
DOI: https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1655