إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
مجلة ديالى للبحوث الانسانية
عن المجلة
عن المجلة
هيئة التحرير
اتصل بنا
الحالي
الاعداد السابقة
سياسات المجلة
سياسة الوصول المفتوح
حقوق النشر
قواعد النشر
اخلاقيات النشر
طلبات النشر
بيان الخصوصية
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 1 عدد 35 (2009): العدد 35لسنة 2009
مجلد 1 عدد 35 (2009): العدد 35لسنة 2009
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35
منشور:
19-08-2022
بحـــــــوث العــــــدد
أثر القلق النفسي كحالة نفسية على مستوى أداء طلبة قسم العلوم في كلية التربية الأساسيــة جامعـــة ديالى
م.م وفاء عبد الرزاق عباس
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1627
دراسة مقارنة في الأخطاء النحوية لدى طلبة قسم اللغة العربية كلية التربية – الأصمعي – جامعة ديالى
م . م محمد عبد الوهاب عبد الجبار
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1628
التصوف وأسباب ظهوره في العراق
د . ندى موسى عباس
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1630
الخط العربي في معجم الأدباء
أ.د تحسين حميد مجيد
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1632
العدة ما بين الشريعة والماضي والحاضر
م.م.علي قاسم زيدان
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1633
المفاهيم التاريخية المتداخلة المعنى لدى طالبات الصف الأول المتوسط
المدرس الدكتور خالد جمال حمدي
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1634
القاضي عبد الجبار المعتزلي
م.م صدام جاسم محمد
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1636
2. الواقدي السيرة والمكانة العلمية
الدكتور عكرمة كامل محمد ا
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1637
السلوك القيادي لمدربي كرة اليد
م .م عدي كريم رحمن
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1638
اتجاه مدرسي المواد الاجتماعية نحو أسلوب التعليم التعاوني في المدارس المتوسطة
م.م احمد داود سلمان
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1640
تنمية الوازع الذاتي في القرآن الكريم
م.د.جبار عبد الوهاب سعود ، م.د. طه ياسين كاظم
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1641
واقع حفظ النصوص الادبية عند طلاب المرحلة الاعدادية
المدرس الدكتور عبد الحسن عبدا لأمير احمد ألعبيدي
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1642
أثر استخدام جهاز الحاسوب في تحصيل تلامذة الصف الرابع الابتدائي في مادة التدريبات اللغوية
أ.م.د. أسماء كاظم فندي ، أ.م. كريم سلمان الحمد ، م.م. مؤيد سعيد خلف كلية التربية الأساسية / جامعة ديالى
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1643
الرياح الجيوستروفية واثرها في نقل الطاقة في الغلاف الغازي
د. فليح حسن كاظم
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1645
اثر التدريبات والتمرينات في تحصيل طلبة الصف الأول – كلية التربية / عند تدريس مادة الصرف
الأستاذ المساعد الدكتور / مثنى علوان الجشعمي
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1646
التحديــات والتحـولات التي يشهدها التعليم العالي
الدكتور مجبـل علوان محمود الماشــي
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1647
المحدث الفقيه والكاتب الوزير رجاء بن حيوة الكندي (000-112 هـ /000-730 م)
الدكتور عبد الباسط عبد الرزاق الالوسي
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1648
جرائم التحرش الجنسي
المدرس مساعد / عبد الرزاق طلال جاسم السارة
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1649
في ميزانِ التَحقيقِ النَّحويّ أوهام ابن خالويه (ت 370هـ) فيما عزاه إلى النحاة في كتابه (إعراب القراءات السبع و عللها)
أ.م.د. علـي عبيـد جاسـم ، م.د. مازن عبد الرّسول سلمان
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1650
قبيلة السكاسك ودورهم في التأريخ العربي الإسلامي حتى نهاية العصر الأموي
م.م. سماهر محي موسى
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1651
البراء بن عازب و مروياته في التفسير في الكتب الستة
م.د.محمود عبد الرزاق
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1652
مستويات التفضيل والثقة بوسائل الإعلام العراقية بين أوساط الجمهور العراقي " دراسة ميدانية على جمهور وسائل الإعلام في مدينة بغداد "
مدرس مساعد زينب ليث عباس
PDF
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1653
معتقد الموت بين المنظور النفسي والديني (دراسة ميدانية)
هيثم أحمد علي الزبيدي ، دنيا طيب البرزنجي
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1654
نهرا دجلة والفرات بين الحقوق المكتسبة والسياسة المائية التركية
الدكتور ( عبد العزيز شعبان الحديثي )
word
DOI:
https://doi.org/10.57592/djhr.v1i35.1655
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
العربية
English
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الكلمات المفتاحية
دار النشر
كلية العلوم الانسانية - جامعة ديالى